دفاع المتهمين في «أطفال المريوطية».. «الطب الشرعي» أكد عدم وجود شبه جنائية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
دفاع المتهمين في «أطفال المريوطية».. «الطب الشرعي» أكد عدم وجود شبه جنائية نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

 

بدأت محكمة جنح الطالبية والعمرانية، الاستماع لمرافعة دفاع المتهمين في قضية أطفال المريوطية.

 

ودفع محامي المتهمين بعدم توافر ركن الاعتداء الجسدي من المتهمين على الأطفال وهو ما أكده تقرير الطب الشرعي الذي أثبت عدم تعرض الأطفال لأي اعتداء جسدي وهو ما يثبت عدم وجود شبة جنائية في الحادث.

 

وصل المتهمون في القضية المعروفة إعلامياً بـ"أطفال المريوطية" إلى المحكمة، لاستكمال محاكمتهم وذلك وسط حراسة أمنية مشددة.

 

ارتدى المتهمون الملابس البيضاء الخاصة بالحبس الإحتياطي وجلسوا على المقاعد داخل القاعة ودخلت المتهمة الثانية سهى شريكة الأم منفذة جريمة في نوبة بكاء شديد.

 

وكانت النيابة قد انتهت من إعداد أمر إحالة المتهمين إلى المحكمة، ووجهت لهم اتهامات الإهمال وإلقاء جثث بالشارع دون دفنها بالطريقة الشرعية.

 

وشمل أمر الإحالة، اعترافات المتهمين، وتحريات المباحث، وأقوال الشهود، وتقرير الطب الشرعي الخاص بوفاة الأطفال، فضلًا عن أقوال «نيلى» ابنه المتهمة الثانية التي شهدت الواقعة.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف غموض وضبط مرتكبي واقعة العثور على 3 جثث لأطفال بالطريق العام داخل أكياس بلاستيكية في حالة تعفن، وبهم آثار حروق بمنطقة المريوطية بدائرة قسم شرطة الطالبية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دفاع المتهمين في «أطفال المريوطية».. «الطب الشرعي» أكد عدم وجود شبه جنائية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق