«بنك» في المنزل.. «الأميرة» تتاجر بمدخرات المصريين بقنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«بنك» في المنزل.. «الأميرة» تتاجر بمدخرات المصريين بقنا نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

نجحت مديرية أمن قنا، بالتنسيق مع منطقة جنوب الصعيد للأموال العامة، في ضبط ربة منزل تتخذ من منزلها وكرًا لتجميع مدخرات العاملين بالخارج والإتجار فيها، بالتعاون مع زوجها العامل بإحدى الدول العربية.

بدأت الواقعة، بتلقي مدير أمن قنا اللواء مجدي القاضي، معلومات سرية بقيام يوسف فرج حسن، الذي يعمل بإحدى الدول العربية، بتجميع مدخرات العاملين المصريبن بالخارج بالعملة الأجنبية وإرسالها لحساب زوجته، التي تدعى الأميرة رشيد أحمد، بإحدى البنوك، فيما تقوم الزوجة باستلام هذه المبالغ واستبدالها بالجنيه المصري والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، بقصد ضرب الاقتصاد القومي.

وأثبتت التحقيقات، أن المتهمين حققا أرباحًا بطرق غير مشروعة، وقامت الزوجة بالفعل بتسليم هذه المبالغ لذوي العاملين بالخارج بالجنيه المصري مقابل عمولة مالية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة، وبفحص حساباتهما والمتعاملين معهما، تبين أن إجمالي المبالغ التي تعاملت فيها، بلغ 2 مليون جنيه، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الجريمة بالاشتراك مع زوجها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «بنك» في المنزل.. «الأميرة» تتاجر بمدخرات المصريين بقنا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق