القبض على تشكيل عزبة «أبوآدم» بالإسماعيلية..سرقوا 21 شقة ومحل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
القبض على تشكيل عزبة «أبوآدم» بالإسماعيلية..سرقوا 21 شقة ومحل نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

 

تمكنت مباحث مركز الإسماعيلية، برئاسة المقدم هاني عبد الهادي، من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل ليلاً.

 

وكان مدير أمن الإسماعيلية اللواء محمد علي حسين، قد تلقى إخطاراً من مدير مباحث الإسماعيلية اللواء محمد فوزي، يفيد تأكيد التحريات بتكوين 7 أشخاص لتشكيل عصابي أكبرهم "حسين . م . ح 60 سنة" وأصغرهم "بلال.س.س 16 سنة" وشقيقه "شريف . س.س 17 سنة" و3 آخرين في العشرينيات من العمر وجميعهم مقيمين بدائرة مركز الإسماعيلية.

 

وأفادت التحريات بتكوين التشكيل فيما بينهم بزعامة محمد.ع.ب 23 سنة عامل ومتهم في 9 قضايا سرقة سابقة، وتخصصوا في ارتكاب وقائع السرقة بأنواعها عن طريق تسلق الأسوار والنوافذ وقص أقفال المحال ليلاً .

 

وبإعداد الأكمنة تمكن النقباء عبد الرحمن المصري، وأشرف الصوالحي، وأحمد أبو العنين، ومصطفى جميل، وملهم صلاح، معاونو مباحث المركز، من القبض على جميع المتهمين عدا شخص واحد، وضبط بحوزتهم المقص الحديدي المستخدم في وقائع السرقة.

 

وبمواجهة المتهمين بما توصلت إليه التحريات، وما أسفر عنه الضبط، أقروا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في ارتكاب حوادث السرقة بكافة أنواعها، وبتطوير مناقشة المتهمين، أقروا بقيامهم بارتكاب 21 جريمة سرقة متنوعة وأرشدوا عن بعض المسروقات قبل بيعها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القبض على تشكيل عزبة «أبوآدم» بالإسماعيلية..سرقوا 21 شقة ومحل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق