مشاجرة بالأسلحة النارية بين طلاب قريتين بسبب معاكسة فتاة في طوخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مشاجرة بالأسلحة النارية بين طلاب قريتين بسبب معاكسة فتاة في طوخ نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

شهدت قرية العبادلة مركز طوخ بالقليوبية، مشاجرة بين طلاب من القرية مع آخرين بإحدى القرى المجاورة، بسبب معاكسة إحدى زميلاتهم في المرحلة الثانوية.

ونشبت مشادات بين الطلاب من القريتين، وعلى إثرها توجه طلاب قرية "مياي" إلى العبادلة، مستقلين سيارة نقل ودرجات نارية للاعتداء عليهم.

تلقى مدير أمن القليوبية اللواء رضا طبلية، إخطارًا من مأمور مركز طوخ العميد فوزي طه، بنشوب مشاجرة بين طلاب من قرية العبادلة، وطلاب من إحدى القرى المجاورة "مياي"، مصابين بجروح.

وكلف مدير الأمن اللواء علاء فاروق، مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحثي لمعرفة ملابسات الواقعة، والقبض على الجناه.

وكشفت التحريات حدوث مشادة كلامية بين أحد الطلاب بقرية العبادلة مع طالب آخر بقرية مياي، بسبب معاكسة الثاني إحدى زميلاته أثناء أخذهم درسا خصوصيا، وتطورت إلى مشاجرة، وغادر طلاب العبادلة القرية وعادوا إلى منازلهم وبعدها استقل طلاب مياي سيارة نقل ودرجات نارية، وتوجهوا إلى الطلاب واعتدوا عليهم.

 

تحرر المحضر بالواقعة، وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.  

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مشاجرة بالأسلحة النارية بين طلاب قريتين بسبب معاكسة فتاة في طوخ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق