ضبط 4 قطع أسلحة آلية في حملة أمنيه بأسيوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ضبط 4 قطع أسلحة آلية في حملة أمنيه بأسيوط نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

واصلت مديرية أمن أسيوط، بجميع أجهزتها، الحرب على البؤر الإجرامية بالقرى والمراكز واستهداف القرى التي زادت بها الخصومات الثأرية، وعدد من العائلات المتخاصمة في إطار استراتجية الوزارة للقضاء على حاملي الأسلحة النارية والآلية وغير المرخصة، تمكنت من ضبط 4 قطع سلاح ناري متنوعة بقرية كوم أبو شيل، بمركز أبنوب شرق أسيوط.

وشنت مديرية أمن أسيوط، تحت إشراف مدير الأمن اللواءجمال شكر، برئاسة مدير إدارة البحث الجنائي اللواء منتصر عويضة، وبحضور مساعد المدير للأمن العام، ضمت مأمور مركز شرطة أبنوب، وضباط إدارة البحث الجنائي مدعومين بمجموعات قتالية، من قطاع الأمن المركزي، وإدارة قوات الأمن استهدفت مركز أبنوب.


وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 4 قطع سلاح ناري، منها 2 بندقية آلية، و1 بندقية غير مششخنة، 1 طبنجة، 61 طلقة، و4 خزينة.

وتمكنت الحملة من ضبط "ع. م. أ"،  55 سنة، مزارع، وبحوزته 2 بندقية آلية، إحداها مطموسة الأرقام ، و4 خزينة،  و61 طلقة، وضبط المدعو "ص. م. ح"  60 سنة بالمعاش، ومقيم كوم أبو شيل،  وبحوزته بندقية خرطوش تركي الصنع، وطبنجة عيار 9 مم مجهولة النوع.

وأقر المتهمان بحيازتهما للمضبوطات بقصد الدفاع، واتُخذت الإجراءات القانونية، وتحررت المحاضر اللازمة، وجارٍ العرض على النيابة لتباشر التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط 4 قطع أسلحة آلية في حملة أمنيه بأسيوط ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق