أمن المنيا يكشف غموض مقتل طالب ثانوي بالقرب من مدرسته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أمن المنيا يكشف غموض مقتل طالب ثانوي بالقرب من مدرسته نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

استطاع رجال البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، من كشف غموض مقتل طالب ثانوي، رميا بالرصاص بالقرب من مدرسته أثناء توجهه إليها صباح ليوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنيا العام.

وكان اللواء مجدى عامر، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنيا، قد تلقى إشارة من مستشفى المنيا العام بوصول الطالب شهاب الدين - م، 18 سنة طالب بالصف الثالث الثانوى، جثة هامدة، متأثرا بإطلاق رصاص عليه بالبطن والصدر.

وانتقلت على الفور أجهزة الأمن بمركز المنيا تحت إشراف العميد رأفت الحلوانى، وبرئاسة المقدم أحمد يسرى إلى مكان الحادث.

وبعمل التحريات الأولية تبين قيام محمد ع وشهرته «ظرت» بإطلاق عيارين من سلاح آلى على المجنى عليه بالقرب من مدرسة زهرة الثانوية المشتركة، حسب زملاء المجنى عليه، وذلك على خلفية خصومة ثأرية بين الطرفيين تعود لـ4 سنوات مضت.

ومن جانبها شكلت مديرية التربية والتعليم لجان، إلى المدرسة لمعرفة ملابسات الحادث، ومدى توفير الحماية للطلاب داخل المدرسة، وجارى حاليا ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث، وتحرير محضر بالوقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أمن المنيا يكشف غموض مقتل طالب ثانوي بالقرب من مدرسته ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق