ارتفاع عدد حالات الإصابة في مدرسة «ميت سويد» بالدقهلية إلى 31 تلميذا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ارتفاع عدد حالات الإصابة في مدرسة «ميت سويد» بالدقهلية إلى 31 تلميذا نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

ارتفع عدد الأطفال المصابين بالتسمم الغذائي بمدرسة ميت سويد ببني عبيد، في الدقهلية، إلى 31 حالة نتيجة تناولهم لأغذية غير معلومة المصدر.

وكانت مستشفى دكرنس، قد استقبلت 3 حالات بالأمس وخمس حالات اليوم، وتوالت الإصابات لترتفع إلى 31 حالة.

وقال سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إن عدد من التلاميذ المصابين لم يحضر لمدرسته اليوم، وأنهم نقلوا للمستشفى عن طريق أولياء أمورهم، وأن أجهزة وزارة الصحة في الدقهلية، تتقصى حالات التلاميذ للوقوف على الأسباب الحقيقية لإصابتهم.

وأضاف «مكي»، أن المحافظ كمال شاروبيم، على اتصال دائم لمتابعة الحالات والوقوف على الإجراءات الصحية التي تم اتخاذها لإسعافهم، لافتًا إلى أنه يقود الآن حملة على المحلات والمطاعم في قرى مركز بني عبيد.

وأكد أن عدد من المحلات قد أغلقت أبوابها مما يعني وجود مخالفات صحية بها، مشيرًا إلى أنه تواصل مع المحافظ لاتخاذ الإجراءات اللازمة للمرور على هذه المحلات، والتأكد من سلامة ما تعرضه من أطعمة وأغذية، ولازالت أجهزة وزارة الصحة بالدقهلية تعمل حتى الآن.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ارتفاع عدد حالات الإصابة في مدرسة «ميت سويد» بالدقهلية إلى 31 تلميذا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق