"لديه 8 أطفال"... سمسار أوسيم انتحر لعجزه عن توفير احتياجات أسرته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"لديه 8 أطفال"... سمسار أوسيم انتحر لعجزه عن توفير احتياجات أسرته نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كتب -صابر المحلاوي:

أمرت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الثلاثاء، بتشريح جثة سمسار تخلص من حياته شنقا داخل منزله، بقرية البراجيل أوسيم، لمروره بضائقة مالية وعجزه عن سداد احتياجات ابنائه الثمانية، لمعرفة سبب الوفاة .

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على أسبابها ومعرفة تفاصيلها.

وأشارت تحقيقات النيابة أن المتوفي يبلغ من العمر 42 سنة، سمسار شقق، موضحة أنه متزوج من سيدتين وانجب منهما 8 أطفال، ويمر في الفترة الأخيرة بظروف مادية سيئة وكان يشكو من عدم قدرته على تلبية احتياجات ومتطلبات ابنائه.

وأشارت التحقيقات أن أسرة الضحية عثرت عليه معلقا من رقبته في جنش حديدي بالسقف، حيث استغل تواجد إحدى زوجته لدى أسرتها، وخروج الأخرى لشراء بعض الاحتياجات، وقام بشنق نفسه.

وأضافت أن شقيق المتوفي توجه إلى شقته بذات العقار لاستطلاع غيابه ففوجيء بوفاته، ولم تتهم أسرته أحدا بالتسبب في وفاته.

البداية عندما تلقى اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارًا، بانتحار مواطن داخل منزله بقرية البراجيل أوسيم، انتقلت على الفور قوة أمنية لفحص البلاغ لبيان ملابسات الواقعة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "لديه 8 أطفال"... سمسار أوسيم انتحر لعجزه عن توفير احتياجات أسرته ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق