بالفيديو| قضية "أطفال المريوطية".. الدفاع يفسر الموقف القانوني لـ"أماني دبدوب وصديقتها"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالفيديو| قضية "أطفال المريوطية".. الدفاع يفسر الموقف القانوني لـ"أماني دبدوب وصديقتها" نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كتب- مصطفى أبوعقيل:

حجزت محكمة جنح الطالبية والعمرانية بالجيزة، برئاسة المستشار محمد بحر، الثلاثاء، جلسة محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "أطفال المريوطية" للحكم يوم 30 أكتوبر.

وفسر المحامي رجب الصعيدي، محامي الدفاع عن المتهمتين بالقضية، الموقف القانوني الخاص بهما بعد أن وجهت النيابة لهما تهم ارتكاب جرائم الإهمال ما تسبب في وفاة الأطفال، وعدم إبلاغ السلطات بواقعة وفاتهم وإلقاء الجثث دون دفنها بالطريقة الشرعية.

وأكد الصعيدي في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الركن المعنوي المتعلق بتهمة الإهمال للمتهمة الأولى "أماني محمد دبدوب" -والدة الأطفال- يأخذ صورة الخطأ على حد تعبيره، لانقطاع صلتها بجريمة الإهمال.

دفع المحامي "بعدم معقولية واستحالة" وقوع جريمة الضرب الموجهة للمتهمة الثانية سها عبده محمد محمود، مستندًا إلى ما جاء على لسان شهود الإثبات - الأطباء الشرعيين الذين أكدوا عدم وجود ما يشير إلى تعرض الأطفال لعنف جنائي.

ودقع أيضًا، "بعدم معقولية الاتهام الموجه لها (المتهمة الثانية) بحرق الأطفال وفقًا لما جاء على لسان الشهود، مستندًا إلى صغر سن الأطفال الذي لا يتجاوز عمر أكبرهم الأربع سنوات، علمًا بأن أحكام النقض تقول "أنه إذا تناقض الدليل مع المنطق أهٌدر الدليل وغلب المنطق".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو| قضية "أطفال المريوطية".. الدفاع يفسر الموقف القانوني لـ"أماني دبدوب وصديقتها" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق