بعد "حبيبة" و"رودينا" بكرداسة.. يقظة الأهالي تنقذ طفلا من الخطف بالحوامدية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بعد "حبيبة" و"رودينا" بكرداسة.. يقظة الأهالي تنقذ طفلا من الخطف بالحوامدية نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كتب - محمد شعبان:

لم تمر سوى 24 ساعة على ضبط عاطل شرع في اختطاف طفلتين من داخل مدرسة بمركز كرداسة، حتى تكرر الأمر بمركز الحوامدية، ليتصدى الأهالي لشاب حاول اختطاف طفل.

تلقى مأمور قسم شرطة الحوامدية إخطارا من شرطة النجدة بتحفظ الأهالي على شخص لاتهامه باختطاف طفل بالقرب من أحد المساجد.

انتقلت قوة من القسم إلى محل البلاغ، وتبين أن شاب عشريني استدرج طفلا بعيدا عن منزله، إلا أن علامات الارتباك بدت عليه، مما أثار شكوك الأهالي، وقاموا باستيقافه، وضبطه.

وعقب اكتشاف حقيقة المتهم، تجمهر الأهالي وتعدوا عليه بالضرب، وقيدوه بالحبال، وأبلغوا الشرطة، فيما تم إعادة الطفل إلى والدته.

يُذكر أن العميد خالد كامل، مأمور مركز شرطة كرداسة، تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة بضبط شخص حال شروعة في خطف طفلتين من مدرسة ناهيا الابتدائية.

وأكدت "أسماء ح. ا"، 29 سنة، أنها أثناء توصيل ابنتها "رودينا" 6 سنوات إلى المدرسة، تركتها مع شقيقتها "حبيبة" 4 سنوات داخل فناء المدرسة، فوجئت بقيام المتهم باصطحاب الطفلتين ومحاولة الخروج بهما من المدرسة، فاستغاثت بالأهالي وتمكنوا من ضبطه.

وكشت تحريات المقدم محمد أبو زيد، وكيل فرقة شمال أكتوبر، أن المتهم يدعى "شريف ع. ع"، 39 سنة، عاطل، واعترف بشروعه في خطف الطفلتين بقصد سرقة قرطهما الذهبي، وأن سبب تواجده بالمدرسة لمقابلة أحد المدرسين ويدعى "علي ح."، الذي يساعده ماديا، إلا أن المدرس أنكر صلته به.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد "حبيبة" و"رودينا" بكرداسة.. يقظة الأهالي تنقذ طفلا من الخطف بالحوامدية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق