حبس ٣ أشقاء احتجزوا صاحب مصنع لطلب فدية مالية بالبساتين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حبس ٣ أشقاء احتجزوا صاحب مصنع لطلب فدية مالية بالبساتين من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أمرت نيابة البساتين الجزئية بحبس فتاة وأشقائها، وآخر؛ لاتهامهم باحتجاز صاحب مصنع  عقب استدرجاه إلى شقتها لطلب فدية بالبساتين، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

 

البداية كانت بتلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من م.م، 19 سنة، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، يفيد بتلقيه اتصال هاتفي من شخص مجهول؛ لقيامه بخطف زوج شقيقته م.ص، 37 سنة، صاحب مصنع ملابس، مقابل دفع مبلغ 30 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

وعلي الفور انتقلت قوه من مباحث القسم وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة يدعي كلا من  ز.س.أ ،22 سنة، ربة منزل، ك.م، 21 سنة، سائق مركبة "توك توك" وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كلا من أ.س.أ ، 35 سنة، مبيض محارة "شقيق الأولى".م.ع.أ ،20 سنة، ،سميرة.س.أ، 39سنة، ربة منزل "شقيقة الأولى".

وعثر بداخلها على المضبوطات التالية (2 هاتف محمول، جواز سفر، مشغولات ذهبية" خاصين بالمجني عليه، رخصة تسيير السيارة "ملك المجنى عليه" ، قطعتين سلاح أبيض، 2 دفتر إيصالات أمانة، هاتف محمول خاص بالمتهمة الخامسة يحوى صور للمجنى عليه أثناء فترة احتجازه كما عثر أسفل الشقة على سيارة ملاكي "ملك المجنى عليه".

بمواجهة باقى المتهمين أيدوا بما جاء بأقوال المتهمان الأول والثاني، وأضافت الأولى بتعرفها على المجني عليه واستدراجه للشقة محل الواقعة، وفور وصولة قاموا بالتعدى عليه وتوثيقه واحتجازه ومساومة المُبلغ على إطلاق سراحه مقابل المبلغ المالي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التي باشرت التحقيقات. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حبس ٣ أشقاء احتجزوا صاحب مصنع لطلب فدية مالية بالبساتين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق