تأجيل محاكمة 5 متهمين في قضية «سطو مسلح» لـ3 نوفمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تأجيل محاكمة 5 متهمين في قضية «سطو مسلح» لـ3 نوفمبر نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، تأجيل محاكمة 5 متهمين، كونوا تشكيلا عصابيا؛ بقصد ارتكاب واقعة سطو مسلح على شركة قطع غيار سيارات بالساحل، وسرقة خزينة الشركة، باستخدام أسلحة نارية وأخرى بيضاء، وفروا هاربين، لجلسة 3 نوفمبر؛ لعرض السي دي المفرغ من كاميرات المراقبة الخاصة بالشركة، وحضور دفاع المتهم الثاني.

وكان ضباط مباحث قسم شرطة الساحل، وبصحبتهم القوة الأمنية المرافقة لهم، تمكنوا من ضبط 5 أشخاص وذلك عقب سرقتهم خزينة شركة قطع غيار سيارات، حيث اتضح من تحريات المباحث أن موظف بالشركة وراء هذه السرقة بمساعدة مجموعة من اللصوص، فتم عمل الأكمنة اللازمة لضبط المتهمين والمسروقات التي قاموا بسرقتها من الشركة.

وبمواجهتهم عقب إلقاء القبض عليهم، اعترفوا باتفاقهم مع بعض على سرقة خزينة الشركة، بعد الحصول على كافة المعلومات من أحد موظفي الشركة والذي سهل عملية دخول المتهمين إلى داخل مقر الشركة وسرقة الخزينة، وبعرضهم على صاحب الشركة المجني عليه تعرف عليهم واتهمهم بالسرقة.

وأوضح صاحب الشركة أن الواقعة تمت في تمام الساعة 7:30 مساءً، مضيفًا أن اللصوص كبلوا رجال الأمن بالشركة وتوجهوا إلى «الخزينة» مباشرة لسرقة الأموال.

وأشار موظف الشركة المتهم بالسرقة إلى أنه استعان بمجموعة من الأشخاص الذين ساعدوه في سرقة المبلغ من الخزينة، بعد أن وصف الشركة لهم بالتفصيل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تأجيل محاكمة 5 متهمين في قضية «سطو مسلح» لـ3 نوفمبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق