ضبط تشكليين عصابيين للاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ضبط تشكليين عصابيين للاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

ألقت مباحث القليوبية القبض على تشكيلين عصابيين للاتجار يضمان 4 عاطلين للاتجار فى المخدرات بمدينة بنها ضبط بحوزتهم كيلو حشيش وأسلحة بيضاء وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء علاء فاروق مدير المباحث يفيد ضبط تشكيلين عصابيين فى بنها تبين أن التشكيل الأول ضبط تشكيلا عصابيا ضم كلا من "أحمد.ا. س" و"محمد.ع.س" عاطلان وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى كيلو جرام و2 سلاح أبيض "مطواه" بالقرب من مركز شباب كفر العرب بدائرة مركز بنها وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

كما تمكن النقيب أحمد سامي، رئيس مباحث قسم ثان بنها، من ضبط التشكيل الثانى ويضم كلا من "عبدالرحمن.ع" و"كريم.ط" عاطلان وبحوزتهما كمية من الحشيش المخدر تزن حوالي 100 جرام ومبلغ مالى 500 جنيه وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما والهاتف للاتصال بعملائهما وتولت النيابة التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط تشكليين عصابيين للاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق