ضبط مسجل سرق طالبتين بالإكراه في التجمع الخامس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ضبط مسجل سرق طالبتين بالإكراه في التجمع الخامس

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من كشف ملابسات واقعة سرقة طالبتين بالتجمع على يد أحد الأشخاص، تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء، وتبين من التحريات أن مسجل خطر وراء ارتكاب الواقعة، فتم ضبطه، واعترف بسرقة متعلقات الطالبتين.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغا من كل من، "رنا. أ. م" 17 سنة، طالبة، و"يمنى م.ع" 21 سنة، طالبة، بأنهما أثناء تواجدهما بمسكنهما فوجئا بتواجد شخص مجهول حاملا سلاحا ناريا، وسلاح أبيض "سكين" وهددهما بالإيذاء، واستولى على 2 هاتف محمول، ومبلغ مالي 2250 جنيها، وفى وقت لاحق قام المتهم بمساومة المبلغة الأولى على إعادة المسروقات مقابل مبلغ 20 ألف جنيه.

ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، وبالاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "أشرف. ع. م" 31 سنة، عاطل، مسجل خطر، سرقات عامة، والسابق اتهامه فى 7 قضايا آخرها "سرقة مسكن"، والمطلوب التنفيذ عليه فى 2 حكم حبس جزئي "سرقة" بإجمالي حبس شهرين.

وعلى الفور تم استهدافه وضبطه، وبحوزته مبلغ 2050 جنيها، والهاتفين المستولي عليهما، والسلاح الناري "فرد خرطوش عيار 12 مم" و3 طلقات من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن المبلغ المالي من متحصلات الواقعة، وإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط مسجل سرق طالبتين بالإكراه في التجمع الخامس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق