قاتل جدته بالهرم: محستش بنفسي بس هي اللي وقفت في طريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
قاتل جدته بالهرم: محستش بنفسي بس هي اللي وقفت في طريقي نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

الجدة احتضنت المتهم وعزمت علاجه فكان جزاءها القتل

«محستش بنفسي وأنا بطعنها واحدة وراء التانية ومكنتش عايز اقتلها بس هي اللي وقفت في طريقي» بتلك الكلمات النادمة والدموع المستعارة بدأ محمد.ع، 26 عاما، اعترافاته التفصيلية لجريمته النكراء بقتل جدته بسكين أثناء سرقته مصوغاتها الذهبية لشراء المخدرات، أمام نيابة الهرم بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات عقب الاستماع لأقواله.

وبدأ المتهم أقوالهم أمام النيابة برئاسة المستشار محمد صلاح، بأن خلافات نشبيت بينه وبين والده بسبب إدمانه لمخدر الهروين وأن والده طرده من المنزل بعدما لم يجد له أملا في علاجه من الإدمان، فتوجه لمنزل جديه لوالده، يقطن معها بدلا من أن يتوجه للشارع.

وأضاف المتهم في أقواله أن جده وجدته احتضناه وعطفا عليه وكانا وودودان معه جدا في التعامل، حتى أنه كان أجرى عملية جراحية بإحدى قدميه وضع على إثرها «شرائح»، داخل قدمه وكانت جدته تخدمه وتعمل على راحته.

وأشار إلى أن جده قرر علاجه في مصحة لعلاج الإدمان إلا أن الحالة المادية السيئة لهما منعتهما من وضعه بالمصحة لعدم وجود التكاليف اللازمة، فقرر اللجوء للعلاج على نفقة الدولة وإنهاء الأوراق المطلوبة، منوها إلى أن جده كان يسعى بكل قوة من أجل تخليصه من الإدمان.

وتابع المتهم اعترافاته باكيا أن يوم الواقعة حاول الحصول على جرعة من الهيروين فبدأ في البحث عن أي أموال بالمنزل وبحوزته إلا أنه فشل في ذلك، فدخل غرفة جدته للبحث عن مبالغ مالية أو مصوغات لشراء المواد المخدرة.

واستطرد: «دخلت عليا جدتي الغرفة وسألتني: بتعمل إيه يا محمد؟ فدفعها جانبا واستمر في البحث، وعندما قاومته اعتدي عليها بسكين بـ3 طعنات إلى أن فارقت الحياة»، قائلا: «محستش بنفسي وأنا بضربها طعنة ورا التانية، أنا بحبها أوي بس هي اللي وقفت في طريقي ومنعتني، أنا كنت تعبان أوى ومحتاج جرعة، أخدت الغوايش والفلوس اللي لقيتها وجريت».

وأكد المتهم أنه حاول الهرب بالمصوغات الذهبية والاختباء من أعين الشرطة إلا أنه مع وصول جده للمنزل والعثور على الجدة مقتولة فأبلغ الأجهزة الأمنية والتي تمكنت من القبض عليه وأحيل للنيابة العامة والتي أصدرت قرارها المتقدم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قاتل جدته بالهرم: محستش بنفسي بس هي اللي وقفت في طريقي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق