مقتل عاطل في مطاردة مثيرة واقتحام كمين أمني بالسويس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مقتل عاطل في مطاردة مثيرة واقتحام كمين أمني بالسويس نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

قتل عاطل عقب مطاردة مثيرة مع قوات الشرطة بالسويس، اليوم الأربعاء، فيما ألقى القبض على شريكه لاتهامه بسرقة سيارة نقل.

تلقت إدارة شرطة النجدة بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة بأحد الأكمنة بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس، بسرقة سيارة تحمل أرقام (14614 نقل السويس).

قامت قوة الكمين باتخاذ التدابير الأمنية اللازمة لضبط السيارة، وأثناء ذلك فوجئوا بدخول السيارة المُبلغ بسرقتها قادمة مسرعة تجاه الكمين، فقامت قوة الكمين بمحاولة إيقافها إلا أن قائدها لم يمتثل واخترق الكمين (بدفع الصدادات الحديدية)، فما كان من قوة الكمين إلا أن قامت بمطاردة السيارة تجاه القاهرة، حيث فوجئت القوات بإطلاق قائد السيارة أعيرة نارية تجاهها والتى بادلته بالمثل وتوقف بجانب الطريق متخلياً عن السيارة المستولى عليها، وبحوزته بندقية آلية واستقل سيارة ملاكى تحمل رقم ( أ ب ر 6369 مصر) واستمر فى إطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات.

وأضاف البلاغ أن القوات تمكنت من السيطرة على الموقف وضبط السيارة الملاكى وقائدها ويدعى "أحمد ف.ح" 33 سنة، "عاطل" ومقيم بمنطقة المرج الجديدة دائرة قسم شطة المرج بالقاهرة وتبين إصابة مُطلق الأعيرة النارية، قائد السيارة المُبلغ بسرقتها ويدعى "أحمد م.م"30 سنة، عاطل، مقيم بدائرة قسم المرج بالقاهرة، بعيار نارى بالصدر والكتف وتوفى متأثراً بإصابته وعثر بالسيارة الملاكى على بندقية آلية وبخزينتها 5 طلقات نارية من ذات العيار، وفوارغ طلقات من ذات العيار، ومفك.

بمناقشة قائد السيارة الملاكى اعترف بالاشتراك مع المتوفى بسرقة السيارة النقل بأسلوب فتح الباب بالضغط، مستخدمين فى ذلك المفك المضبوط والسيارة الملاكى قيادته، وأنها ملك والدة المتوفى وأن البندقية خاصة بالمتوفى .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مقتل عاطل في مطاردة مثيرة واقتحام كمين أمني بالسويس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق