مدير أمن الغربية يتفقد الخدمات الأمنية بمركزي زفتى وطنطا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مدير أمن الغربية يتفقد الخدمات الأمنية بمركزي زفتى وطنطا نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

تفقد اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، اليوم الأربعاء، الأقوال والخدمات الأمنية بكمين دفرة وتفهنا العزب بمركزي زفتي وطنطا؛ في إطار حرض وزارة الداخلية على متابعة سير ضبط الحركة المرورية على الطرق وإعادة الانضباط للشارع وردع المخالفين لقوانين المرور.

وأشار إلى ضرورة تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية ومتابعة كاميرات المراقبة على مبنى الكمين، وعمل الحرم الآمن، ومنع وقوف السيارات بجوار الكمين، إضافة إلى توسيع دائرة الاشتباه وتفتيش السيارات المترددة على الكمين وبذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري، في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.

ووجه حسونة الضباط والأفراد المتواجدين بالكمين بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات.

وتفقد مدير الأمن مركز شرطة زفتى وتفقد السجن وأوصى بتقديم كافه أوجه الرعاية للمساجين واطمئن عليهم وحسن معاملتهم كما تفقد بعض النقاط الأمنية والمرورية، ومنها كمين تفهنا العزب الحدودى وقناطر دهتورة والنقطة بها، ونبه على اليقظة التامة وتطبيق روح القانون.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مدير أمن الغربية يتفقد الخدمات الأمنية بمركزي زفتى وطنطا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق