"بالسكاكين والمطاوي".. حفلة تعذيب لفرد أمن اعتقد عاطلين أنه أرشد عن قريبهم - فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"بالسكاكين والمطاوي".. حفلة تعذيب لفرد أمن اعتقد عاطلين أنه أرشد عن قريبهم - فيديو نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

كتب – فتحي سليمان:

كشفت مباحث القاهرة تفاصيل تعرض فرد أمن للاختطاف على يد 3 أشخاص بمنطقة الشروق احتجزوه داخل شقة وتعدوا عليه بالضرب المبرح، حيث تم القبض على المتهمين وتحرير المجنى عليه.

وقال العميد عبدالعزيز سليم رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، إن المتهمين استدرجوا المجني عليه وأصابوه بالسكاكين والمطاوي، في رأسه، اعتقادا منهم بأنه أرشد الأمن عن أحد أقاربهم "مسجل خطر" مطلوب أمنياً.

وأكد المقدم محمد كمال قلاوي رئيس مباحث الشروق، في فيديو أعده قطاع العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية، أن المجني عليه تم احتجازه داخل شقة، في منطقة الشروق، واعتدى عليه المتهمين وأصابوه بقطع في رأسه بالأسلحة البيضاء.

تفاصيل الواقعة بدأت بمعلومات وردت لرجال مباحث قسم شرطة الشروق تفيد احتجاز 3 عاطلين لشخص داخل إحدى الشقق السكنية بالمنطقة، وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه يدعى " إسلام.م " عامل، بينما تبين أيضا من تحريات رجال المباحث أن المتهم هم كل من " جمال. أ " عاطل، و " محمد. م " عاطل، و"أحمد.م" مسجل خطر.

أقر المتهم الأول أن ابن خالتهم مسجل خطر سرقة مساكن، تم ضبطه في وقت سابق، عقب وجوده مع المجنى عليه، فاعتقدوا أنه هو من قام بالإرشاد عنه، لذلك قرروا الانتقام منه.

أضاف المتهم أنه أتفق مع شقيقه بمساعدة صديق لهم مسجل خطر على استدراج المجني عليه من أمام منزله إلى العقار الذي يقطنون به، وقاموا بإشهار أسلحة بيضاء في وجهه وتعدوا عليه بالضرب محدثين إصابته ثم أجبروه على الصعود إلى الشقة واحتجزوه، واعتدوا عليه بالضرب والسب حتى تم تحريره.

تحرر محضر بالواقعة، وأُحيل المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "بالسكاكين والمطاوي".. حفلة تعذيب لفرد أمن اعتقد عاطلين أنه أرشد عن قريبهم - فيديو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق