القبض على 3 متهمين بالإتجار في الآثار بالفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
القبض على 3 متهمين بالإتجار في الآثار بالفيوم نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 .

القبض على 3 متهمين بالإتجار في الآثار بالفيومالمتهمين
الفيوم- سيد الشورة

ألقت أجهزة الأمن بالفيوم، القبض على 3 متهمين بالإتجار في الآثار وضبط بحوزتهم تماثيل يشتبه في أثريتها، أحيل المتهمون إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كانت حملة تحت إشراف مدير أمن الفيوم، قامت إثر ورود معلومات عن قيام كلا من امجد ك ن م 38 سنة مدرس وشقيقه ايهاب ك ن م 40سنة صاحب سوبر ماركت (شقيق الاول)

ويقيمان ش مصطفي كامل – قسم ثان الفيوم و سامر ا س م25 سنة صاحب مصنع مخللات ومقيم المسلة – قسم اول الفيوم (شقيق زوجة الثاني) بالإتجار في الاثار .

تم تقنين الاجراءات واستهداف المذكورين وتم ضبطهم علي ساحل بحيرة قارون امام مطعم الروضة –

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

اثناء استقلالهم السيارة رقم 65516 ملاكي الفيوم قيادة الاخير وتواجدهم .. وبحوزتهم 2 تمثال اسود اللون احدهما علي شكل انسان طوله 12سم بقاعدة قطر 5.5سم والاخر علي شكل انسان براس حيوان طوله 12سم بقاعدة قطر 5.5سم ومدون عليهما من الخلف رسوم ونقوش فرعونية يشتبه في اثريتها .

بمواجهة المتهمين ، اقروا بملكيتهم للمضبوطات بقصد الاتجار في الاثار . تحرر المحضر رقم 6069 / 2018 اداري مركز شرطة سنورس .واخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القبض على 3 متهمين بالإتجار في الآثار بالفيوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق