الداخلية: مقتل 9 عناصر إرهابية في تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن بـ"أسيوط - سوهاج" الصحراوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الداخلية: مقتل 9 عناصر إرهابية في تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن بـ"أسيوط - سوهاج" الصحراوي نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018 .

كتب- علاء عمران:

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، مقتل 9 عناصر إرهابية عقب تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة بإحدى المناطق الوعرة بطريق أسيوط/ سوهاج الصحراوي.

وذكرت الوزارة، في بيان لها، استمراراً لجهود وزارة الداخلية في مواجهة التنظيمات الإرهابية وملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة التابعة لها والساعية لتنفيذ عمليات عدائية بالبلاد تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار الداخلي.

فقد كشفت معلومات قطاع الأمن الوطني عن تمركز مجموعة من العناصر الإرهابية بكهف جبلي بإحدى المناطق الوعرة، بطريق أسيوط/ سوهاج الصحراوي الغربي بدائرة مركز الغنايم، وحيازتهم أسلحة نارية متنوعة، وقيامهم بإعداد عبوات متفجرة، واعتزامهم التحرك خلال الفترة القادمة لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تستهدف المنشآت الهامة والحيوية بالبلاد.

تم التنسيق مع نيابة أمن الدولة العليا لمداهمة الكهف المشار إليه، فجر اليوم، وحال اتخاذ إجراءات حصار المنطقة قامت العناصر الإرهابية بتبادل إطلاق النيران مع القوات، وقد أسفرت عمليات تمشيط المنطقة، عقب ذلك عن العثور على 9 قتلى من العناصر الإرهابية "جارٍ تحديدهم"، كما عُثر على (6 بنادق آلية عيار 7,62×39 مم، كمية من الطلقات، 2 عبوة متفجرة، وسائل إعاشة، بعض الأوراق التنظيمية).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتوالى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الداخلية: مقتل 9 عناصر إرهابية في تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن بـ"أسيوط - سوهاج" الصحراوي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق