دفاع المتهمين في «أحداث تجارة الأزهر» يطالب بإخلاء سبيلهم: محبوسون منذ 2013

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
دفاع المتهمين في «أحداث تجارة الأزهر» يطالب بإخلاء سبيلهم: محبوسون منذ 2013 نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018 .

بدأت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسين قنديل المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، نظر إعادة محاكمة 7 متهمين، فى أحداث حريق كلية التجارة بجامعة الأزهر عام 2013

وفى بداية الجلسة طلب القاضي من النيابة العامة بإعادة تلاوة قرار الاتهام من جديد نظرا لمغايرة عضوي الهيئة وتشكيل هيئة المحكمة بمناسبة العام القضائى.

وتلا ممثل النيابة قرار الاتهام بأن المتهمين اشتركوا واخرين في تظاهرة الغرض منها اتلاف الممتلكات العامه والخاصه بقصد اعلان الفوضى.

من جانبه تمسك فيصل السيد محمد عضو الدفاع عن المتهمين، ببراءة موكليه مما اسند اليهم.

وطالب أيضا، إخلاء سبيل المتهمين، موضحا أنهم محبوسون منذ يوم 28 ديسمبر 2013 حتى اليوم رغم صدور قرارات عفو عن معظم المتهمين فى القضية والتى كان عددهم 76 متهم حرصا على مستقبلهم بعد فترة حبس طويلة.

وأضاف أن المتهمين طلاب بكليات مختلفة بجامعة الأزهر وأمضوا نحو 5 سنوات داخل السجن.

ونسبت النيابة للمتهمين تنظيم تجمهر الغرض منه الإتلاف العمدى للممتلكات العامة والخاصة بجامعة الأزهر، بالإضافة إلى قيامهم بتهديد موظفين عموميين، واستعراضهم القوة، وتلويحهم بالعنف فى أحداث الشغب التى شهدتها الجامعة في أعقاب ثورة 30 يونيو 2013.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دفاع المتهمين في «أحداث تجارة الأزهر» يطالب بإخلاء سبيلهم: محبوسون منذ 2013 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق