جردوه من ملابسه وكتموا أنفاسه.. تفاصيل ضبط متهمين بقتل طفل بالغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
جردوه من ملابسه وكتموا أنفاسه.. تفاصيل ضبط متهمين بقتل طفل بالغربية نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 22 أكتوبر 2018 .

كتب - علاء عمران:

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع أمن الغربية، من ضبط عاملين قاما بخطف طفل وقتله لمساومة أهليته لدفع مبلغ مالي كفدية نظير إعادته.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من أحد المواطنين بشأن اختفاء نجله "طفل - 6 سنوات" حال لهوه أمام منزله بدائرة مركز شرطة كفر سنباط، واتصال مجهول يخبره أن نجله برفقته، ودلل على ذلك بتركه لملابسه على مسافة من منزله، وطلب مبلغ 300 ألف جنيه كفدية نظير إطلاق سراحه.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد وضبط مرتكبي الواقعة "رضا.ع" عامل، بحوزته الهاتف المستخدم فى طلب مبلغ الفدية، "حامد. ع" عامل.

اعترف المتهمان أمام رجال المباحث، بارتكاب الواقعة، لرفض والد الطفل إقراض المتهم الأول مبلغ مالي، ما دعاه إلى الاتفاق مع المتهم الثاني على خطف الطفل وطلب مبلغ الفدية.

وأضاف المتهم أنهما قاما باستدراج الطفل واصطحابه إلى منزل الأول، وقاما بتجريده من ملابسه وإلقائها بمكان العثور عليها وتوثيق الطفل من اليدين والقدمين، ووضع شريط لاصق على فمه مما أدى إلى كتم أنفاسه ووفاته، وإلقائه بمصنع طوب مهجور.

وأرشد المتهمان عن مكان الجثة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جردوه من ملابسه وكتموا أنفاسه.. تفاصيل ضبط متهمين بقتل طفل بالغربية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق