زوجة تطلب الخلع.. زوجي يصور علاقتنا الحميمة صوت وصورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
زوجة تطلب الخلع.. زوجي يصور علاقتنا الحميمة صوت وصورة نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 22 أكتوبر 2018 .

زوجة تطلب الخلع.. زوجي يصور علاقتنا الحميمة صوت وصورةصورة ارشيفيه
كتبت - امنيه ابراهيم

تدخل إلي قاعة المحكمة سيدة بدا عليها من الوهلة الأولي أناقتها الشديدة وبالرغم من جمالها الأخاذ إلا أن الحزن بدا علي ملامحها بشدة... حملت في يدها حافظة من الأوراق كانت تضغط عليها بشدة تشرد بعيونها من الحين للآخر لتفيق فجأة وتضع يدها علي وجهها كأنها تحاول نسيان لحظة قاسية عليها.

  1.  
  2. أثناء ذلك قام حاجب المحكمة بالنداء علي قضيتها انتبهت فجأة ووقفت في خجل تروي قصتها بصوت خافت قالت الزوجة: اكتشفت ان زوجي يصور علاقتنا الجنسية دون علم مني أثار كلامها اندهاش اعضاء لجنة فض المنازعات وطلبوا منها استكمال قصتها قالت... زواجي كان تقليديا جدا وبالرغم من ذلك كنت سعيدة جدا به خاصه وان زوجي طيب وحنون..
  3.  
  4. قضيت مع زوجي أجمل أيام حياتي وسعدت معه كثيرا حتي جاء اليوم الذي هز ثقتي فيه وشعرت انني لن استطيع استكمال حياتي معه.
  5.  
  6. قالت الزوجة بصوت مبحوح "في أحد الايام كنت ارتب غرفة نومي ولفت انتباهي وجود سيديهات قام زوجي بتخبئتها بين طيات ملابسه... لا ادري سببا في فضولي بأن اكتشف محتويات السيديهات، توجهت إلي جهاز الكمبيوتر وقمت بتشغيلها لاكتشفت

    ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

    اكبر كارثه في حياتي".
  7.  
  8. بكت الزوجة بحرقة الدموع كادت تحرق وجهها قالت وهي منحنية الرأس "شاهدت علاقتي الجنسية مع زوجي وقد تم تصويرها شعرت وقتها بأنني سأصاب بحالة من الإغماء لكني تمالكت نفسي ارتميت علي الاريكة بعد أن أصاب جسدي رعشة وبرودة شديدة".
  9.  
  10. حدثت نفسي عن كيفية تصوير تلك الفيديوهات لأنتفض فجأة من مكاني وبحثت في انحاء الغرفة عن اية كاميرات لأكتشف أن زوجي زرع بالغرفة كاميرا تلتقط لحظات علاقتنا الحميمة سويا.
  11.  
  12. اتصلت علي زوجي وانا في قمه الانهيار قمت بسبه وأخبرته انني اكتشفت سلوكه الشاذ ورفضت سماع اي مبررات منه.. طلبت منه تطليقي وعدم العودة إلي المنزل لكنه رفض الانفصال فقررت خلعه لأنه رجل لا يعرف معني الأمانة وخان ثقتي فيه وضرب بجميع الأعراف عرض الحائط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( زوجة تطلب الخلع.. زوجي يصور علاقتنا الحميمة صوت وصورة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق