بالصور.. تفاصيل انتحار رئيس خزينة بريد بعد قتل زميله الصراف بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

بالصور.. تفاصيل انتحار رئيس خزينة بريد بعد قتل زميله الصراف بالقليوبية

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 .

شهد مكتب بريد قليوب بمحافظة القليوبية، واقعة قتل بشعة راح ضحيتها رئيس الخزينة والصراف، بعد اكتشاف عجز 3 ملايين جنيه بالعهدة، فقام رئيس الخزينة بقتل الصراف بطلقة بصدره ثم أطلق النار على نفسه ليسقط قتيلًا.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد السيسى رئيس مباحث قسم قليوب، بإطلاق موظف بمكتب البريد يدعى "محمد. ح" مقيم قليوب المحطة، النار على نفسه هو وزميله "عبد المؤمن. م" مقيم دملو مركز بنها.

فيما انتقل فريق من النيابة العامة بقليوب برئاسة المستشار أحمد أمبابي لمعاينة مكان الواقعة وأمرت النيابة العامة انتداب الأدلة الجنائية والطب الشرعي، كما قررت النيابة التحفظ على 6 أفراد أمن من مكتب بريد القليوبية.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية، أن التحقيقات الأولية أثبتت قيام "محمد. ح"، رئيس الخزينة مقيم بقليوب المحطة، بقتل زميله "مؤمن. ع"، مقيم بقرية دملو مركز بنها الصراف، بطلقات نارية بسلاح كان بحوزته، وذلك بعد اكتشاف لجنة جرد البريد وجود عجز مالى بقيمة 3 مليون جنيه بعد مراجعة الجرد 4 مرات وفي كل مرة يظهر العجز.

وأضاف المصدر الأمنى، أنه فور تحرك لجنة الجرد إلى غرفة مجاورة للخزينة وإبلاغ المتوفين باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وإبلاغ الجهات الأمنية والتحفظ عليهما فقاما بالتشاجر مع بعضهما فى كيفية العثور وتسوية المبلغ، لافتًا إلى أن اللجنة سمعت صوت طلقات نارية فأسرعت إلى الخزينة فوجدوا أمين الخزينة والصراف ملقيان على الأرض والدماء تنزف منهما وتملئ كافة أرجاء الخزينة والأموال تلوثت بالدماء.

وأوضح أنه جارى جمع التحريات اللازمة ومعرفة وجود طرف ثالث أم لا؟؛ للوصول إلى الحقيقة وعودة المبالغ المالية المفقودة إلى خزينة الدولة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور.. تفاصيل انتحار رئيس خزينة بريد بعد قتل زميله الصراف بالقليوبية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق