إحالة واقعة حفر دون ترخيص لشركة المصرية للاتصالات بالغربية للتحقيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إحالة واقعة حفر دون ترخيص لشركة المصرية للاتصالات بالغربية للتحقيق نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018 .

قرر اللواء ممدوح هجرس، رئيس مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، إيقاف أعمال حفر للشركة المصرية للاتصالات بأحد الطرق الفرعية؛ بسبب البدء في الحفر دون الحصول على ترخيص، وتم إحالة الواقعة والمسؤولين عنها للتحقيق.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس مدينة السنطة، حالة النظافة العامة والتشوينات والحفر على الطرق وداخل نطاق الوحدات المحلية القروية؛ للوقوف على مدى انتظام أعمال الوحدات المحلية والسلبيات والمشكلات للتغلب عليها.

ورصد «هجرس» قيام فرع الشركة المصرية للاتصالات بالسنطة، بالحفر في أحد الطرق الفرعية، دون ترخيص أو عمل محضر انضمامي مع الوحدة المحلية القروية التى يتبع لها الطريق، فأصدر قراره بإحالة الواقعة والمسؤولين عنها للتحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إحالة واقعة حفر دون ترخيص لشركة المصرية للاتصالات بالغربية للتحقيق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق