القبض على صاحب فيديو "التحرش بطالبات المنصورة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
القبض على صاحب فيديو "التحرش بطالبات المنصورة" نقلاً عن موقع المصريون، بتاريخ اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 .

تمكنت مباحث قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بالدقهلية من ضبط الشاب الذي ظهر بفيديو التحرش بالطالبات أثناء ركوبهن المواصلات العامة من أمام بوابة العلوم بجامعة المنصورة.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لأحد الأشخاص يتحرش بالطالبات أمام بوابة كلية العلوم بجامعة المنصورة في ميدان الكتاب.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة برئاسة العقيد عصام أبوعرب، وتوصلت التحريات إلى تحديد هوية الشاب الذي ظهر في فيديو ويدعى «محمد .ح. ع»، 32 سنة، موظف.

وتوصلت التحريات إلى أن الشاب من أسرة مرموقة ويعاني من أزمة نفسية منذ سنوات ويعالج على أثرها لدى طبيب نفسي، حيث تعرض لبعض الانتكاسات النفسية نتيجة وفاة إحدى شقيقاته التي كان مقرب منها ثم وفاة والده. وتمكنت قوة من القبض على الشاب قبل أن يتم احتجازه في مصحة نفسية للعلاج بعد حدوث انتكاسة له في العلاج.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة.

يذكر أن مقطع فيديو تم تداوله أثناء وجود الشاب في ميدان الكتاب أمام جامعة المنصورة أثناء قيامه بوضع يده في أماكن حساسة للطالبات أثناء الصعود لسيارات السرفيس، وتمكنت إحدى الطالبات من تصويره وفضحه على «الفيس بوك».

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القبض على صاحب فيديو "التحرش بطالبات المنصورة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق