"مختار وجنات".. مأساة طفلين توفيا بجرعة دواء مغشوشة بصيدليتين بالمطرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"مختار وجنات".. مأساة طفلين توفيا بجرعة دواء مغشوشة بصيدليتين بالمطرية

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

لم يسلم الطفلان "مختار وجنات" من إجرام مافيا الأدوية المغشوشة حيث لفظ أنفاسهما الأخيرة داخل صيدليتين بمنطقة المطرية، عقب حقنهما بجرعتي مضادي حيوي مغشوشة، فيما تم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم، ووضعهما تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي للتشريح ومعرفة سبب الوفاة.

كان مأمور قسم شرطة المطرية، تلقى بلاغين منفصلين يفيدان بوفاة طفلين داخل صيدلتين في دائرة القسم عقب حقنهما بجرعتي مضاد حيوي.

وبالانتقال والفحص تبين وفاة الطفل "مختار مجدي"، عامين، عقب إعطائه حقنة مضاد حيوي داخل صيدلية بالمطرية، كما تبيّن وفاة الطفلة  "جنات"، عام ونصف، في صيدلية أخرى بدائرة القسم المطرية، عقب إعطائها جرعة من العقار نفسه، واتهمت الأسرتان الصيدلتين بالتسبب في وفاة الطفلين.

ونقلت الجثتان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وأمرت بالتشريح لمعرفة سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وألقت قوات الأمن القبض على الصيدلي المتسبب في وفاة أحد الطفلين وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "مختار وجنات".. مأساة طفلين توفيا بجرعة دواء مغشوشة بصيدليتين بالمطرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق