"80 ألف جنيه للبترول و50 للكهرباء".. مصيدة "نادية" للباحثين عن وظيفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"80 ألف جنيه للبترول و50 للكهرباء".. مصيدة "نادية" للباحثين عن وظيفة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

"50 ألف جنيه واستلم وظيفتك في الكهرباء و80 ألف جنيه للبترول و40 ألف للصرف الصحي" إعلان نشرته "نادية. م" عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" له مغزى خاص لدى صاحبته التي كانت تستخدمه كطعم لاصطياد ضحاياها من أجل الاستيلاء على أموالهم بزعم تعيين أبنائهم في وظائف حكومية مضمونة مدعية أن لديها شبكة علاقات كبرى بعدد من المسؤولين تضمن لها تنفيذ طلباتها.

بيع الوهم كان الحيلة التي جلبت لـ"نادية" قرابة 320 ألف جنيه جمعتها من ضحاياها الذين بلعوا الطعم وأسرعوا إليها ليسلموها أموالهم بأيديهم طمعًا في البحث عن وظيفة لكن الحقيقة كانت بمثابة صدمة لهم عندما اكتشوا أن تلك السيدة نجحت في الاستيلاء على موالهم تحت وعود زائفة وأغلقت حسابها عبر "فيسبوك" وهواتفها قبل أن تخبر ضحاياها بضرورة إعطائها مهلة عدة أشهر لتتمكن من الوفاء بطلباتهم.

4 بلاغات ضد المتهمة وردت إلى قسم شرطة البساتين تفيد بتضرر أصحابها من ربة منزل تدعى "نادية. م"، واستيلائها منهم على مبالغ مالية مقابل تعيينهم فى وظائف حكومية، بزعم علاقاتها مع شخصيات مهمة في الدولة، إلا أنها لم تف بوعدها ولم ترد إليهم المبالغ المالية.

وأفادت تحريات المباحث تبين صحة البلاغات، وتم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الوقائع، وحرر محضرًا بالواقعة وأحاله اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة إلى النيابة العامة التي نسبت للمتهمة تهمة النصب، وقررت حبسها على ذمة التحقيق وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

واستمعت النيابة لأقوال المجني عليهم الذين أقروا أن الحاجة دفعتهم لبيع أغراضهم من أجل توفير مبالغ مالية للبحث عن وظائف لأبنائهم لكنهم اكتشفوا أنهم تعلقوا بأوهام كاذبة وأن المتهمة استولت على أموالهم وتنصلت من حصولها على أي مبالغ منهم وتناست أنها أعطت لهم إيصالات أمانة بالمبالغ.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "80 ألف جنيه للبترول و50 للكهرباء".. مصيدة "نادية" للباحثين عن وظيفة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق