تكثيف أمني بمحيط كنائس القليوبية استعدادا لقداس عيد الميلاد ..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تكثيف أمني بمحيط كنائس القليوبية استعدادا لقداس عيد الميلاد ..صور

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 6 يناير 2019 .

كثفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من تواجدها فى محيط الكنائس والمطرانيات على مستوى محافظة القليوبية استعدادا لقداس عيد الميلاد المجيد والذى من المقرر أن يشهده الدكتور علاء عبدالحليم محافظ الإقليم وعدد القيادات من التنفيذية والشعبية.

وشدد اللواء رضا طبيلة، مدير أمن القليوبية، على الخدمات الأمنية حول الكنائس؛ استعدادًا للقداس، مطالبًا بتكثيف التواجد الأمني في محيط الكنائس بأنحاء المحافظة تزامنًا مع القداس.

وطالب مدير أمن القليوبية، القوات الأمنية المنوط بها حماية الكنائس، باليقظة والحيطة مع تشديد الإجراءات الأمنية في دخول وخروج المترددين على الكنائس ووضع الكردونات الحديدية بالشوارع المحيطة بالكنائس وتحويل المسارات المرورية وإيجاد طرق بديلة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي.

من جانبه، أكد محافظ القليوبية، أنه تم تشكيل غرفة عمليات برئاسته لمتابعة اعمال التامين واستعدادات جميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية لتامين احتفالات عيد الميلاد المجيد.

وطالب رؤساء المدن والأحياء، برفع حالة الاستعدادات القصوى بجميع أجهزة المحافظة، وكذلك عمل خطة محكمة لتأمين الحدائق وأماكن التجمعات وكلف رؤساء المدن بمساعدة الأجهزة الأمنية في عملية التأمين والتنسيق مع جميع الجهات المعنية والاهتمام بنظافة المناطق المحيطة بالكنائس وإزالة كافة الإشغالات التي تعيق حركة المواطنين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تكثيف أمني بمحيط كنائس القليوبية استعدادا لقداس عيد الميلاد ..صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق