مقتل إرهابيين بسوهاج وتحذير "القضاء الأعلى" .. نشرة الحوادث المسائية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مقتل إرهابيين بسوهاج وتحذير "القضاء الأعلى" .. نشرة الحوادث المسائية نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم السبت، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

مقتل 6 إرهابيين في تبادل إطلاق نار مع الأمن بسوهاج

قالت وزارة الداخلية، إن 6 عناصر إرهابية قتلوا في تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن أثناء مداهمة وكر إرهابي في منطقة جبلية على طريق أسيوط-سوهاج الصحراوي.

السجن المشدد 7 سنوات لمتهم بقضية "أحداث عنف الطالبية"

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطره، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، المتهم (أحمد. ن)، بالسجن المشدد 7 سنوات، لاتهامه مع آخرين بالاشتراك في التجمهر والشروع في قتل والاعتداء على شقة أمين شرطة وإحراز سلاح، في "أحداث تجمهر الطالبية".

براءة متهم في قضية "حرق نقطة شرطة البراجيل"

قضت محكمة الجنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، ببراءة المتهم رضا زينهم عبد الستار، والصادر ضده حكماً غيابياً بالسجن المشدد 5 سنوات في القضية المقيدة برقم 5320 لسنة 2014 جنايات مركز أوسيم والمعروفة إعلامياً بـ"حرق نقطة شرطة البراجيل"، عقب فض اعتصامي رابعة العدوية، والنهضة والتي أسفرت عن مقتل المجند حسام عاشور أحمد من قوات الأمن‏ أثناء مشاركته في تأمين النقطة.

إحالة مخالفي قرارات "الأعلى للقضاء" للتحقيق

استعرض مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار مجدي أبو العلا، ما أثير من مساجلات ودون بوسائل التواصل الاجتماعي لبعض من القضاة، تناولت بغير حق شأن من شأنها، ما ترتب عليه تناول من غير القضاة تلك الأمور، وأحال المجلس تلك المخالفات للتحقيق.

إخلاء سبيل جامعة قمامة رمت جثة طفلها بعد وفاته

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عزالدين عبد الشافي، بإخلاء سبيل جامعة قمامة ألقت جثة طفلها في الشارع أمام مستشفى المطرية، حتى لا تعرض نفسهل للمسائلة.

6 أبريل.. الحكم على عكاشة لتزويره شهادة الدكتوراه

حجزت محكمة جنح النقض، جلسة محاكمة توفيق عكاشة، في اتهامه بتزوير شهادة الدكتوراه لجلسة 6 أبريل للنطق بالحكم، بعدما قضت محكمة جنح أول مدينة نصر بحبسه سنة في وقت سابق.

13 فبراير.. الحكم على رئيس حي الرحاب ومحامي بتهمة الرشوة

أجلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار مدبولي كساب،المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة رئيس حي الرحاب السابق، ومحامى في الشئون القانونية بمدينتي بتهمة الرشوة، لجلسة 13 فبراير للنطق بالحكم.

صاحب شركة يبيع الوهم للشباب في الجيزة

ضبط ضباط مباحث الأموال العامة بالجيزة، من ضبط أحد الأشخاص بالجيزة؛ لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بدعوى قدرته على تعيينهم بالوظائف المختلفة والاستيلاء على منهم على مبالغ مالية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مقتل إرهابيين بسوهاج وتحذير "القضاء الأعلى" .. نشرة الحوادث المسائية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق