الحكم في استئناف ميريهان حسين على حبسها سنتين و6 أشهر بقضية "الكمين" اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الحكم في استئناف ميريهان حسين على حبسها سنتين و6 أشهر بقضية "الكمين" اليوم نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

كتب- طارق سمير:

تصدر محكمة جنوب الجيزة، اليوم الأحد، حكمها في استئناف الفنانة ميريهان حسين، على حكم حبسها سنتين و6 أشهر، بكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، ومحاكمة ضابطين بقسم شرطة الهرم لاتهامهما بالتعدي على الفنانة وسبها وقذفها في قضية "الكمين".

كانت النيابة أحالت الفنانة ميريهان حسين، في وقت سابق إلى محكمة الجنح، بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة وسبها وقذفها.

وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة في التحقيقات، وأقوال ضابطي الهرم "م. ت" و"إ. ب"، فضلًا عن أقوال السجينات اللاتي احتجزن مع الفنانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو الواقعة الذي تداوله العديد من المواقع الإخبارية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الحكم في استئناف ميريهان حسين على حبسها سنتين و6 أشهر بقضية "الكمين" اليوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق