اعترافات خادمة وصديقها تخصصا في سرقة الشقق بالقاهرة الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

اعترافات خادمة وصديقها تخصصا في سرقة الشقق بالقاهرة الجديدة

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

قررت نيابة الشروق وبدر حبس خادمة وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري لسرقتهم الشقق السكنية بمدينة الشروق.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين هم "مها. ع" (24 سنة) خادمة من سكان مدينة السلام، وصديقها "أحمد. م" 27سنة عامل خردة من سكان السلام.

واعترفت المتهمة الأولى بسرقتها 6 شقق سكنية بالقاهرة الجديدة بمعاونة صديقها، كما أدلت بأنها تعمل في خدمة المنازل وهي بعمر 16سنة، ولم تكن لديها أي النية في السرقة إلا بعد تعرفها على المتهم الثاني والذي حرضها على ارتكاب وقائع السرقة ليتمكنوا من تكوين شقة الزوجية.

وأكدت المتهمة أنها كانت تعمل لدي شخصية مشهورة بالقاهرة الجديدة وبعد سفره للخارج استغلت اسم هذا الشخص للعمل لدى شخصيات ثرية، موضحة أنها كانت تسرق بأسلوب المغافلة وعلى فترات، وتتفق مع المتهم الثاني بأن فور حصولها علي المبالغ المالية أو المجوهرات الذهبية ينتظرها أمام العقار وتعطي له كافة المسروقات وبتفتيش أصحاب المنزل لها لم يتمكنوا من العثور معها علي شئ، وبأخر سرقة لها رصدتها كاميرات المراقبة وهي تعطي المسروقات للمتهم الثاني.

كما اعترفت المتهمة بأنها تمكنت من سرقة مبالغ تعدت 80 ألف جنيه، ومصوغات ذهبية تعدت قيمتها 230 ألف جنيه.

فيما أنكر المتهم الثاني اشتراكه مع المتهمة في ارتكاب وقائع السرقة، وأكد بوجود علاقة صداقة بينهم ليس أكثر، كما أنكر بأنه هو الشخص الذي رصدته الكاميرات وهو يتسلم المسروقات من المتهمة الأولى.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الشروق عدة بلاغات تفيد بسرقة الشقق السكنية، وبإجراء التحريات الازمة وإعداد الأكمنه تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهمين وهم "م. ع" خادمة، وصديقها "أ. م" عاطل، وبسؤالهم اعترفوا بارتكاب وقائع السرقة، وارشدوا عن مكان المسروقات، وتم تعرف الضحايا علي مسروقاتهم وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اعترافات خادمة وصديقها تخصصا في سرقة الشقق بالقاهرة الجديدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق