قاتل زوجته بالقليوبية: مش بتعملى حساب وعايزة تمشى كلمتها عليا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

قاتل زوجته بالقليوبية: مش بتعملى حساب وعايزة تمشى كلمتها عليا

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 23 فبراير 2019 .

"أعمل إيه مكنش قصدى أموتها.. هى مهما كانت أم أولادى ولكن فقدت السيطرة على نفسى ولم أشعر إلا والسكين فى يدى وأتعدى عليها"، بهذه الكلمات بدأ المتهم بقتل زوجته بكفر شكر بمحافظة القليوبية اعترافاته في التحقيقات التى أجريت معه.

وأضاف المتهم "عماد. م": "تزوجت من زوجتى منذ سنوات وعشنا مع بعض على الحلوة والمرة وكانت تظهر بيننا الخلافات زى أى زوجين وبعدها نتصالح وكنت ديما أقول لنفسى معلش أستحمل شوية علشان خاطر ولادى، ولكن زوجتى كانت تريد دايما أن تمشى كلامها فقط وتسمع إلى رأيها لوحدها، ومكانتش بستمع كلامى ولا بتعملى حساب".

وتابع المتهم: "الخلافات اشتدت بينا حتى وصل الأمر إلى أننى رفضت عريسا لزواج ابنتى ولكنها صممت على خطوبة ابنتى رغما عنى، فنشبت بيننا مشاجرة كبيرة قامت على أثرها بترك منزل الزوجية لمدة 3 أشهر، وبالرغم من زعلى منها إلا أننى تحملت ذلك وذهبت لمنزل والدها وصالحتها من أجل البيت والأولاد".

واستطرد: "بعد المصالحة كنا نجلس سويا بمنزلنا وفتحت معى موضوع خطبة ابنتى رغم رفضى له، واحتدت معى فى الكلام وأنها لن تتراجع وستخطب ابنتى لذلك الشاب رغم رفضي له حرصا على حياة ابنتى الصغيرة التى لا تعى شيئا، فنشبت مشادة كلامية بيننا تطورت لمشاجرة، ما أثار غيظى وغضبى فلم أشعر بنفسى إلا وأنا أطعنها بسكين المطبخ فى رقبتها ورأسها حتى سالت دماؤها".

من ناحية أخرى، قررت نيابة كفر شكر حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة المتوفاة بعد عرضاها على الطب الشرعى.

كان مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من مأمور مركز كفر شكر مفاده تلقيه بلاغا بمصرع ربة منزل تدعى "سهير. م"، 49 سنة، إثر إصابتها بعدة طعنات متفرقة بالجسد.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها "عماد. م"، بسبب خلافات عائلية بينهما، حيث قام المتهم على أثرها بطعنها عدة طعنات بسلاح أبيض "سكين" حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة على إثر مشادة كلامية بينهما بسبب رفض الزوج خطوبة ابنته لأحد الأشخاص التى توافق عليه زوجته.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قاتل زوجته بالقليوبية: مش بتعملى حساب وعايزة تمشى كلمتها عليا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق