مواطنون بالغردقة يحررون بلاغات بالنصب ضد أحد الدجالين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مواطنون بالغردقة يحررون بلاغات بالنصب ضد أحد الدجالين

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 24 فبراير 2019 .

وقع العديد من مواطني مدينة الغردقة وبعض رعاياها ضحايا لعمليات الدجل والشعوذة والاحتيال من قبل شخص يدعي "ط أ"، ادعى أنه معالج روحاني متخصص في العلاج بالطاقة الكونية وتفعيلها لصالحه في جلب الرزق وعلاج المس الشيطاني ورد المطلقة وموافقة الأهل وفك جميع انواع السحر وعلاج مشاكل العقم عند الرجال والنساء والكشف عن الآثار.

وتلقت مباحث الآداب بمديرية أمن البحر الأحمر وقسم شرطة أول الغردقة بلاغات من المواطنين أفادوا فيها بأن "ط أ م" وفد من القاهرة إلى الغردقة للنصب عليهم وإيهامهم بقدرته على حل مشاكلهم الأسرية والاجتماعية والنفسية وجمع مبالغ تتخطى ٢ مليون جنيه.

وذكرت "ح ن ٣٢" من الغردقة، أن المتهم يحدد قيمة المبلغ الذي يتقاضاه بعد الاستماع إلى الضحية، فزواج العانس بـ ١٠ آلاف ورد المطلقة بـ ١٥ الف وفك المربوط بـ ٥ الاف والكشف عن الاثار بـ ١٥ الف.

وأشار "ت ع ٤٥ سنة" أنه ذهب إلى المتهم في شقته الكائنة بمنطقة الهضبة الشمالية لعلاجه من مشاكله الصحية فشاهد عدة كتب خاصة بالدجل والشعوذة والسحر منها كتاب شمس المعارف، مشيرا ان الجلسة تستغرق من ١٥ دقيقة إلى نصف ساعة حسب حالة الضحية والعلة التي يعاني منها.

وأضافت "س ع ٣٥ سنة" انها ذهبت الي المذكور لرد زوجها الذي قام بتطليقها إلا انها فوجئت بالمتهم يقنعها بكتابة أشياء غريبة علي جسدها في مناطق حساسة بواسطة الزعفران وماء الورد وتخشي السيدة من المتهم قد قام بتصوير ضحاياه مما قد يتسبب في حالة غليان بالمدينة من جديد.

وقال "م م ج ٢٥ سنة" من أهالي الغردقة، أن الدجال تحصل منه على مبلغ ١٥٠٠٠ الف جنيه مقابل علاج أخيه الأكبر المصاب بالمس، وعندما اكتشف انه نصب على عدد كبير من أهالي الغردقة تقدم لقسم اول الغردقة وحرر المحضر الذي حمل رقم ٦ ح لعام ٢٠١٩.

كما حررت "ن ع ٤٥ سنة" من الغردقة المحضر ١٠ ح بقسم أول الغردقة ضد طارق ا بعدما تحصل منها على مبلغ ٢٥ ألف جنيه مقابل رد زوجها رجل الأعمال الذي قام بتطليقها، مشيرة إلى أنها تعرفت عليه في كافيه بطريق الشيراتون القديم عن طريق أحد أصدقائها.

وطالب عدد كبير من أهالي الغردقة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر تتبع المتهم وضبطه ورد الأموال للمواطنين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مواطنون بالغردقة يحررون بلاغات بالنصب ضد أحد الدجالين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق