عاجل

ضبط مصنع بن بدون ترخيص في حملة بالبحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ضبط مصنع بن بدون ترخيص في حملة بالبحيرة

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة حملة مكبرة للرقابة على الأسواق لضبط وردع المخالفين وتجار السوق السوداء والكسب غير المشروع والمتلاعبين بأسعار السلع المدعمة وذلك بتوجيهات المهندس كمال راشد وكيل الوزارة وبالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة العقيد وجدى الصيرفى.

وأسفرت الحملة عن ضبط كل من "محمد ع ج 42 سنة "صاحب مصنع بن ( بدون ترخيص ) كائن مدينة بـدر، لقيامه بإدارة المصنع بدون الحصول على تراخيص من الجهات المختصة وحيازة واستخدام مواد خام فى تصنيع البن بدون بيانات وعلامات تجاريه وحيازة مياه معدنيه ماركة (بيور) غير مسجله وضُبط بحوزته ع400) عبوه بن البحيرى منتج نهائى (768) عبوة مياه معدنيه ماركة ( بيور) ، كمية ( 16 ) كيلو مواد خام ، ماكينة طحن البن ، (20000 ) عبوه فارغه .

كما تم ضبط "السيد م ع،43 سنة" قائد السيارة.. لقيامه بتجميع على السيارة قيادته مقررات تموينية مدعمة (سكر تموينى مدعم ) والمخصص للتوزيع على المواطنين بنظام البطاقات التموينية الذكية والمحظور تداوله بالأسواق لإعادة بيعه بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة .. وضُبط بحوزته كمية ( 200 ) كيلو سكر تموينى مدعم.

كما تم ضبط "عيد ب س"،39 سنة المدير المسئول عن منشر جبنه رومى كائن بجوار سوق المواشى طريق الخيرى بمركز دمنهور لحيازته وتخزينه جبنه رومى مجهولة المصدر وضُبط بحوزته كمية  1.417 طن جبنه رومى .

وتم التحفظ على الكميات التى تم ضبطها ومصادرتها لحين صدور قرار من وكيل النائب العام بشأنها..وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط مصنع بن بدون ترخيص في حملة بالبحيرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق