ضبط موظف معاشات استولى على أموال المواطنين في طما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ضبط موظف معاشات استولى على أموال المواطنين في طما

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة برئاسة اللواء ابراهيم الديب مساعد وزير الداخلية، من ضبط مندوب صرف وحدة معاشات طما لقيامه بالتوقيع عن المواطنين دون علمهم وصرف المعاشات الخاصة بهم.

وردت معلومات لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد مفادها قيام "صابر ع. ص" مندوب صرف وحدة معاشات طما، بصرف قيمة معاشات المواطنين المدرج أسمائهم بكشوف الصرف اليدوية، والتوقيع عنهم بتلك الكشوف بما يفيد الصرف دون علمهم.

بالبحث والتحرى توصلت الجهود إلى صحة تلك المعلومات وأسفرت عن استغلال المتهم المذكور موقعه الوظيفى كونه مسئول صرف معاشات المواطنين المدرج أسمائهم بكشوف الصرف اليدوى والتوقيع بدلًا منهم بتلك الكشوف، بما يفيد الصرف دون علمهم، والإستيلاء على تلك المبالغ المالية المستحقة لهم لنفسه دون وجه حق خلال الفترة من سبتمبر 2018 حتى يناير 2019، حيث إستولى على 96 حالة بإجمالى 68 ألف و395 جنيهًا.

وتأكد ذلك من خلال تقرير اللجنة المشكلة من منطقة تأمينات سوهاج، وبسؤال محاسب إدارة المراجعة بالتأمينات الإجتماعية بمحافظة سوهاج الذى أكد صحة الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط موظف معاشات استولى على أموال المواطنين في طما ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق