القبض على ٤ طلاب سرقوا معمل مدرسة في الدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

القبض على ٤ طلاب سرقوا معمل مدرسة في الدقهلية

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بالدقهلية القبض على 4 طلاب خلال محاولتهم سرقة محتويات معمل حاسب ألي داخل مدرسة "أحمد حسن الزيات" الثانوية وبحوزتهم أجهزة الحاسب.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لمركز شرطة طلخا من حارس مدرسة أحمد حسن الزيات برؤيته عدد من الأشخاص يتسللون إلى المدرسة ويسرقون محتويات معمل الحاسب الألي.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد أحمد السادات مصطفى رئيس المباحث، ومعاونية النقباء أحمد العزب وإسلام سعد، وبإشراف العمنيد أحمد شوقي، رئيس مباحث المديرية، إلى المدرسة، وتم ضبط 4 عاطلين حال قيامهم بنقل محتويات معمل اللحاسب الألي لخارج المدرسة عقب تسللهم من على السور.

وتبين أن المتهمين كلا من "وليد.ج.ف.ع"، 17سنة، عاطل، و"محمد.ص.إ.أ" 17سنة، "كريم.م.ك.ط"، 19سنة، ويقيمون بشارع جامع مسعود، و"نور.إ.ا"،17 سنة، طالب ومقيم في تقسيم عمرو يونس، وبحوزتهم صفيحة منشار وقطر معدني، وكماشة وشاكوش صغير الحجم.

وعثر بحوزة المتهمين على المسروقات التي تمكنوا من نقلها خارج المدرسة وهي: "35 كيسة كمبيوتر، و26 شاشة L C D، جهاز لاب توب، 15 كيبورد، 8 ماوس، وألة طباعة".

بمواجهة المتهمين اعترفوا بقيامهم بالإتفاق فيما بينهم على سرقة محتويات المدرسة، وأعدوا النية لذلك بالتسلل إلى المدرسة ليلًا مستغلين وجود الحارس بحجرته وقموا بفتح باب معمل الكمبيوتر وسرقة محتوياته.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3225 جنح مركز شرطة طلخا، وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القبض على ٤ طلاب سرقوا معمل مدرسة في الدقهلية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق