مآساة.. حافلة نقل مدرسي تدهس طفلا بعدما أوصلته منزله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مآساة.. حافلة نقل مدرسي تدهس طفلا بعدما أوصلته منزله من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم السبت 16 مارس 2019 .

أقدم سائق لحافلة النقل المدرسي، مساء أمس الجمعة، في مدينة إنزكان، على دهس طفل صغير بشكل غير متعمد، قبل أن يرديه قتيلا في مشهد تأثر له الحاضرون.

وكانت حافلة النقل المدرسي التابعة لإحدى المدارس الخصوصية في حي تراست بمدينة إنزكان، في مهمة توزيع تلاميذ المؤسسة على منازلهم، قبل أن يجر سائق الحافلة طفل بالغ من العمر حوالي 3 سنوات، في لحظة لم ينتبه لها، ما جعل الطفل عرضة لعجلات الحافلة، في حادث جعله يفارق الحياة في الحين.

وتعتبر الحادثة، التي اهتزت لها ساكنة حي تراست، الثانية على التوالي، في السنوات الأخيرة، بعد حادثة مماثلة أودت بحياة طفل آخر في حي الجرف بمدينة إنزكان.

وفور علمها بالحادث، انتقلت مصالح الأمن الوطني التابعة للمنطقة الإقليمية لإنزكان، إلى جانب عناصر الوقاية المدنية ليتم نقل الطفل إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي إنزكان، قبل أن يتم نقله إلى مستودع الأموات في المستشفى الجهوي الحسن الثاني في أكادير، في حين تم فتح تحقيق لمعرفة حيثيات وملابسات الحادث.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مآساة.. حافلة نقل مدرسي تدهس طفلا بعدما أوصلته منزله ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق