المؤبد لعاطل لذبحه مواطن بالمرج.. والسبب "حجارة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المؤبد لعاطل لذبحه مواطن بالمرج.. والسبب "حجارة" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقد بالتجمع الخامس، بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد لإدانته بذبح مواطن إثر قيام المجني عليه بإلقاء حجارة عليه في مشاجرة بينهما بالمرج.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد طاهر شتا، وعضوية المستشارين يسري محمد ذكري، وأحمد إبراهيم محمد وأمانة سر وائل عبد المقصود وسمير رزق.

وكشف قرار الإحالة الصادر من نيابة شرق القاهرة الكلية قيام "المتهم عبدالظاهر البدري" بقتل المجني عليه "عبدالرحمن شلبي" عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على قتله وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض "كتر"، وتوجه إلى المكان الذي أيقن مسبقًا تواجده فيه وما أن ظفر به حتي قام بالتخلص منه وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وقضت المحكمة بما سبق.

حبس عاطل شرع في قتل موظف رفض تزويجه من ابنة شقيقه بالسلام

استعجلت نيابة السلام تحريات المباحث، حول واقعة شروع عاطل في قتل جاره بمدينة السلام.

وكما أمرت نيابة السلام، بحبس "ماهر. ن" 4 أيام على ذمة التحقيق، كما اعترف المتهم بارتكابه الواقعة لرفض المجني عليه إتمام زيجته من ابنة شقيقه والتي تعيش معه وهو ولي أمرها طمعا في الأموال التي تتحصل عليها من عملها

وتعود البداية عندما تلقي قسم شرطة السلام، بلاغا من "ع.ت"، موظف يتهم فيه جاره "مسجل خطر"، بضربه بآلة حادة والشروع فى قتله بسبب خلافات الجيرة، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وتم ضبط المتهم، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات وإمرت بما سبق.

وكشفت التحقيقات أن المتهم "ماهر. ن" اعترف بارتكابه الواقعة لرفض المجني عليه إتمام زيجته من ابنة شقيقه والتي تعيش معه وهو ولي أمرها.

وأدلى المتهم بأنه المجني عليه مادي ورفض تزويجه لابنة شقيقه طمعًا في الأموال التي تتحصل عليها من عملها.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغًا من مستشفى السلام العام يفيد بوصول "عصام. ع" به طعنة في الصدر، وبإجراء التحريات اللازمة تم ضبط المتهم وبسؤاله اعترف بارتكابه الواقعة، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيقات وإمرت بما سبق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المؤبد لعاطل لذبحه مواطن بالمرج.. والسبب "حجارة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق