مجازاة رئيس هيئة المعارض السابق و3 من مساعديه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مجازاة رئيس هيئة المعارض السابق و3 من مساعديه

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

أصدرت المحكمة التأديبية العليا، حكما، بمجازاة رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات و3 من كبار مساعديه بتهمة ارتكابهم وقائع ترتب عليها إهدارا المال العام.

وتضمن الحكم مجازاة م. ف، مدير مركز المعلومات بالهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات بعقوبة التنبيه، وخصم أجر شهر من راتب ع. س، المدير بالهيئة، وتغريم ع. ع، مدير عام مركز المعلومات بما يعادل ضعف الأجر الأساسي الذي كان يتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمته، وتغريم أحمد. ع. ع. م، رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات بما يعادل 3 أضعاف الأجر الأساسي الذي كان يتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمته.

وأكدت المحكمة في أسباب حكمها أن المخالفين بوصفهم أعضاء اللجنة المشكلة المختصة بإدارة مشروع تطوير البنية التكنولوجية والمعلوماتية بالهيئة العامة للمعارض لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة، وخالفوا الأحكام واللوائح المالية وارتكبوا ما من شأنه المساس بمصلحه مالية للدولة.

وتبين من أوراق القضية أن المتهمين تقاعسوا عن اتخاذ الإجراءات الجدية اللازمة نحو صرف وتشغيل برنامج إدارة المعارض (EBms) المورد للهيئة والمضاف مخزنيا وفقًا للبرتوكول المبرم بين الهيئة ووزارة الاتصالات ومقداره مبلغ 30 ألف دولار على نحو ترتب عليه عدم الاستفادة منه وإهدار المال العام.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مجازاة رئيس هيئة المعارض السابق و3 من مساعديه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق