وفاة سيدة في الإسكندرية: هاجمها جارها مرتديًا الـ«قناع» وسرق مشغولاتها الذهبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وفاة سيدة في الإسكندرية: هاجمها جارها مرتديًا الـ«قناع» وسرق مشغولاتها الذهبية نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

في واقعة مأساوية، توفيت سيدة عجوز متأثرة بحالة إعياء مفاجأة صاحبها ضيق في التنفس في الإسكندرية، بعدما طرق عليها باب شقتها سائق مرتديا قناع، ويقيم بنفس الشارع الذي تقطن فيها، وهددها واستولى على مشغولاتها الذهبية وهاتفها المحمول وفر هارباً، وتم ضبط المتهم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان تبلغ لقسم شرطة محرم بك بالإسكندرية من أحد الأشخاص مُقيم بدائرة القسم، بقيام مجهول بالطرق على باب مسكن شقيقة زوجته البالغة من العمر 64 المُقيمة بذات العقار، ولدى قيامها بفتح الباب قام بتهديدها والاستيلاء منها على مشغولات ذهبية وهاتف محمول ومبلغ مالى، دون حدوث ثمة إصابات بها، وشعورها عقب ذلك بحالة إعياء وضيق بالتنفس وتوفيت عقب نقلها للمستشفى.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالإسكندرية، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه سائق يبلغ من العمر 34 سنة، مُقيم بعقار بذات الشارع محل إقامة المجنى عليها، وسبق اتهامه في 3 قضايا (مخدرات- سرقة- إخفاء مسروقات)، ومحكوم عليه بالحبس لمدة سنة في قضية «سرقة».

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه نظراً لكونه من جيران المجنى عليها، وعلمه بإقامتها مع نجلها بمفردهما فقام بالاتصال بنجلها تليفونياً، ولدى تأكده من تواجده بعمله توجه لشقة المجنى عليها مرتدياً قناع على وجهه حتى لا تتعرف عليه وارتكب الواقعة، وأرشد عن المشغولات الذهبية المستولى عليها، وأضاف بقيامه بإنفاق المبلغ المالى، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وفاة سيدة في الإسكندرية: هاجمها جارها مرتديًا الـ«قناع» وسرق مشغولاتها الذهبية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق