صور.. طابور من الشباب بلجان المرج فى اليوم الأخير للاستفتاء على الدستور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

صور.. طابور من الشباب بلجان المرج فى اليوم الأخير للاستفتاء على الدستور

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 22 أبريل 2019 .

شهدت لجان منطقة المرج، زحاما شديدا من المواطنين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم فى التعديلات الدستورية، وشهدت اللجان اصطحاب الأطفال احتفالا بالعرس الديمقراطى.

 

وشكل الشباب طابور أمام لجنة مدرسة "جمال عبد الناصر" نظرا للإقبال الشديد.

 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

 

وكان مجلس النواب استغرق أكثر من شهرين فى مناقشة التعديلات الدستورية إعمالا لأحكام المادة 226 من الدستور المتعلقة بإجراءات التعديل، حيث ورد طلب التعديل لمجلس النواب مقدما من أكثر من خمس أعضاء المجلس، وتم مناقشة مبدأ التعديل فى اللجنة العامة، ثم عرض على الجلسة العامة من حيث المبدأ، وأحيل للجنة التشريعية لمناقشته وإجراء حوار مجتمعى بشأنه، ومنها عرضت التعديلات على الجلسة العامة ووافق المجلس عليها نهائيا بأغلبية 531 عضوا، بعد التصويت عليها نداء بالاسم.

 

 

المواطنين أمام لجان الاستفتاء (1)
 

المواطنين أمام لجان الاستفتاء (2)
 

المواطنين أمام لجان الاستفتاء (3)
 

المواطنين أمام لجان الاستفتاء (4)
 

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. طابور من الشباب بلجان المرج فى اليوم الأخير للاستفتاء على الدستور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق