ضبط 20 تاجر مخدرات في حملة أمنية على البؤر الإجراميه بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ضبط 20 تاجر مخدرات في حملة أمنية على البؤر الإجراميه بالقليوبية نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت مباحث القليوبية حملة مكبرة للقبض على تجار المخدرات والخارجين عن القانون، أسفرت عن ضبط 20 تاجر مخدرات وبحوزتهم كمية متنوعة من المواد المخدرة والأسلحة النارية.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، والعميد يحيي راضى رئيس المباحث، يفيد القبض على 20 تاجر مخدرات خلال حملة أمنية شملت اقسام الخصوص والعبور وكفر شكر وشبرا الخيمة وشارك في الحمله العميد يحى راضى رئيس مباحث المديرية وعبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص، وأسفرت الحملة عن ضبط كميات متنوعة من المواد المخدرة عباره عن 480 جرام من الحشيش المخدر و300 جرام من مخدر الهيروين و300 جرام بانجو و100 جرام أستروكس ومبالغ مالية و8 قطع أسلحة نارية غير مرخصة.

تحررت المحاضر اللازمة للمتهمين، وجارى العرض على النيابة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط 20 تاجر مخدرات في حملة أمنية على البؤر الإجراميه بالقليوبية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق