زوج في دعوى نشوز: اكتشفت خيانتها فسرقتني وحبستني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
زوج في دعوى نشوز: اكتشفت خيانتها فسرقتني وحبستني نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 12 يونيو 2019 .

زوج في دعوى نشوز: اكتشفت خيانتها فسرقتني وحبستنيصورة أرشيفية
الوفد:

"متجوزين بقالنا 5 سنوات.. ومفيش أي سبب يخليها تخوني".. كانت تلك كلمات الزوج الثلاثيني، الذى وقف يروي مأساته مع زوجته التى تمكنت من خداعه وخيانته طيلة خمس سنوات.

 

بدأ "عبدالرحمن.خ.غ"، حديثه أمام محكمة الأسرة بزنانيري، حيث صمم على رفع دعوى نشوز ضد زوجته، مستغيثًا من جبروتها بعد أن اكتشف خيانتها فاتهمته بتبديد منقولات الزوجية.

 

تابع الزوج وهو يلتقط أنفاسه: "تزوجتها منذ 5 أعوام بعد أن كان التعارف بينا بشكل تقليدى، أو بالأدق زواج صالونات، وقام أهلها كمعظم المصريين بالاشتراط علي بشراء كل مستلزمات الزواج، ولم أمانع بعد أن وقعت فى

حبها، وظننت أننى إن لم أتزوجها لن أجد فتاة أخرى".

 

وأكمل بصوتٍ يملؤه الحزن: "تزوجت من أجل السعادة، ولم أكن أعلم أن تعاستي ستكون على يد زوجة لا تعرف الأخلاق أو الضمير، وقعت في حبها رغم أنها مطلقة وتكبرني بسنوات، شربت كأس الحب الذي أذاقني الألم والمرار، استغلت صغر سني وعدم خبرتى فى الحياة،فهي ذات خبرة، بذلتُ قصارى جهدي لأوفر لها ما تتمناه".

 

واستكمل حديثه قائلًا: "أقمنا الفرح وذهبت معها إلى منزلنا، ومن هنا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بدأ الوجه الذى أحببته يتغير، وضاع بسبب تكبرها والغرور التى تتصرف به فى كل لحظة معي، وفوجئت أنني تزوجت من إنسانة أخرى غير التى تعرفت عليها فى فترة الخطوبة، حياتى معها فى بداية الأمر كانت هادئة، لم أتخيل أن زوجتى تنصب لي فخًّا".

 

استطرد الزوج قائلًا: " اكتشفت خيانتها وضبطتها وعشيقها في وضع مخلٍ لشرفي على فراش الزوجية، وعندها شعرتُ بصاعقة تحل برأسي، وحاولت الانتقام منها،لم أدرِ بنفسي فانهلت عليهما بالضرب، فوجئتُ بها تهددني وعشيقها، نسبت إليَّ طفله ليس من صلبي، وأقمتُ دعوى نفي نسب.

 

أنهى الزوج حديثه: "استولت على محتويات الشقة ومبلغ مليون و500ألف جنيه، واتهمتني في بلاغ رسمي بتبديدي منقولاتها، وتحولت إلى جنحة تم الحكم فيها ضدي بمدة 3 سنوات وفرت هاربة".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( زوج في دعوى نشوز: اكتشفت خيانتها فسرقتني وحبستني ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق