إصابة شخصين في حادث تصادم بمدينة إيتاى البارود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

إصابة شخصين في حادث تصادم بمدينة إيتاى البارود

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 13 يونيو 2019 .

أصيب شخصان بسحجات متفرقة بالجسم وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج أثر وقوع حادث تصادم بين موتوسيكلين بشارع كلية اللغة العربية بمدينة ايتاى البارود بالبحيرة وتم نقل المصابين للمستشفى المركزى لاتخاذ العلاج اللازم. 

تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة بلاغا من مركز شرطة إيتاى البارود يفيد بوقوع حادث تصادم بين موتوسيكلين ومصابين بوسط المدينة وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين وقوع الحادث بشارع كلية اللغة العربية صباح اليوم .

واسفر الحادث عن إصابة كل من محمود احمد عويس ٢٠ سنه مقيم بقرية امليط باشتباة ما بعد الارتجاج وسحجات متفرقة بالجسم  ،رمضان وجيه عمرو ٢٥ سنه مقيم بوسط مدينة ايتاى البارود بجرح قطعى باليد اليمني ٢٠ سم واشتباه كسر بالساق الأيمن وسحجات متفرقة بالجسم ..وتم نقل المصابان للمستشفى المركزى لاتخاذ العلاج اللازم. . وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إصابة شخصين في حادث تصادم بمدينة إيتاى البارود ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق