ماس كهربائي يدمر طابقين بمعرض موبيليا مكون من 4 طوابق بسوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ماس كهربائي يدمر طابقين بمعرض موبيليا مكون من 4 طوابق بسوهاج نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 13 يونيو 2019 .

ماس كهربائي يدمر طابقين بمعرض موبيليا مكون من 4 طوابق بسوهاج
سوهاج - مظهر السقطي:

 تسبب ماس كهربائي في اندلاع حريق بمعرض للموبيليا، مكون من 4 طوابق، بناحية شارع العراقي دائرة قسم شرطة طهطا شمال، محافظة سوهاج، بمنطقة مزدحمة بالسكان، مما أدى إلى تدمير طابقين، وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية، برئاسة العميد علاء السعيد، مدير الإدارة، من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد إلى المنازل المجاورة. 
  كان اللواء هشام الشافعى، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العميد عبدالحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتلقي قسم شرطة طهطا بنشوب حريق بمعرض موبيليا بشارع العراقي "بندر طهطا".
 انتقل اللواء علي صالح، مساعد المدير لقطاع الشمال، والمأمور وضباط القسم وقوات إدارة حماية المدنية لمكان الواقعة، وبالفحص

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

تبين نشوب الحريق بمعرض موبيليا مكون من أربعة طوابق، ملك محمد. ا. م. ا، 37 سنة، ويقيم بالناحية ذاتها، تم السيطرة على الحريق وإخماده "من دون حدوث إصابات".
  بسؤال المذكور قرر بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي، وأضاف باحتراق بعض محتويات الطابقين الأول والثاني من المعرض، ونفى الشبهة الجنائية.
 أخطرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ماس كهربائي يدمر طابقين بمعرض موبيليا مكون من 4 طوابق بسوهاج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق