ضبط 10 آلاف لعبة أطفال محظور تداولها بالجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضبط 10 آلاف لعبة أطفال محظور تداولها بالجيزة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 17 يونيو 2019 .

كشفت تحقيقات اللواء مصطفي البكري مدير الإدارة العامة لمباحث التموين بقطاع أمن الجيزة عن تفاصيل مداهمة شركة استيراد وتصدير، وضبط أكثر من 10 آلاف لعبة أطفال محظور تداولها في الأسواق.

كانت وردت معلومات لضباط مباحث التموين بقطاع أمن الجيزة مفادها قيام حسين ش خ، 45 سنة، صاحب شركة للاستيراد والتصدير كائنة 54 أ ب حدائق الاهرام، دائرة قسم الاهرام، باستيراد رساله من صنف (لعب أطفال ) بالشهادة الجمركية غير مطابقة للمواصفات القياسية والمرفوضة من قبل الهيئة العامة للرقابة وطرحها بالأسواق مسببا اضرارا جسيمة علي المواطنين بقصد تحقيق أرباحا طائلة غير مشروعة.

وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وجه بسرعة ضبط المتحري عنه ومداهمة الشركة المشار إليها وضبط مابداخلها، وبالتأكد من المعلومات الواردة بعد الاستعانة بالمصادر السرية تم القيام بحملة تمونية استهدفت الشركة المشار إليها، أسفرت عن ضبط المتحري عنه وبتفتيش الشركة عثر بداخلها علي 10416 قطعة من صنف لعب الأطفال غير مطابقة للمواصفات القياسية وغير صالحة للاستخدام، كما جاء بتقرير مفتش التموين المرافق للحملة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم المضبوط بإخطار مدير أمن الجيزة، وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط 10 آلاف لعبة أطفال محظور تداولها بالجيزة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق