إحالة 5 متهمين بالسطو على سيارة محملة بالسجائر بمدينة نصر للجنايات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

إحالة 5 متهمين بالسطو على سيارة محملة بالسجائر بمدينة نصر للجنايات

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

قررت نيابة أول مدينة نصر، الخميس، إحالة سائق وعاطلين لمحكمة الجنايات؛ بتهمة السطو المسلح على سيارة محملة بالسجائر تقدر قيمتها بمبلغ 309 آلاف جنيه.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا باعتراض ثلاثة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة "ربع نقل" طريق سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا، أثناء قيادته سيارة فان "تابعة لإحدى شركات السجائر" بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، والاستيلاء منه على السيارة وبداخلها كمية من السجائر تقدر قيمتها بنحو 309 آلاف جنيه وهاتفه المحمول، وهروبهم، والعثور على السيارة في وقت لاحق بدائرة القسم بدون حمولتها.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وهم كل من "أحمد. إ. ب"، سائق سابق بذات الشركة، وبحوزته فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار، و"حمدى. ح.خ"، فني، وبحوزته سيارة فان، "مصطفى. ب.ع"، عاطل، "محمد. ا.ا"، عاطل، وبحوزته سيارة ملاكي، و"محمد. ع.أ"، عاطل، جميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام السلاح الناري المضبوط بحوزة المتهم الأول، مُستقلين السيارة التي ضُبطت بحوزة المتهم الثاني، وأرشدوا عن المسروقات عبارة عن 27 كرتونة سجائر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إحالة 5 متهمين بالسطو على سيارة محملة بالسجائر بمدينة نصر للجنايات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق