حبس مستريحة المطاعم 15 يوما بتهمة الاستيلاء على مليون جنيه بزعم توظيفها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

حبس مستريحة المطاعم 15 يوما بتهمة الاستيلاء على مليون جنيه بزعم توظيفها

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

أمرت نيابة الشئون المالية والتجارية، بحبس متهمة 4 أيام احتياطيا علي ذمة التحقيقات ، التي تجرى معهما بمعرفة النيابة، في اتهامها بالاستيلاء على مليون و383 الف جنيه من أموال المواطنين بزعم توظيفها في عدد من المجالات المختلفة.

وذكرت التحريات الأمنية، أن المتهمة تعمل بأحد البنوك الشهيرة،  ومقيمة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة، تلقت مبالغ مالية من عدد من المواطنين بزعم توظيفها وإستثمارها مقابل أرباح مُتفق عليها إلا أنها لم تلتزم بذلك، مؤكدة أن حجم المبالغ المالية التي تلقتها منهم بلغت نحو (1,383000) جنيه مصرى بغرض توظيفها.

وأضافت التحريات ، بأن المتهمة زعمت استثمار الأموال في  مجال تأسيس المطاعم والفنادق مقابل أرباح مُتفق عليها فيما بينهم وإلتزامها مع بعضهم فى سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة إلا أنها إمتنعت عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين والإستيلاء على تلك الأموال بالمُخالفة للقانون.

 ‌

 ‌

 ‌

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حبس مستريحة المطاعم 15 يوما بتهمة الاستيلاء على مليون جنيه بزعم توظيفها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق