النيابة تستدعي أصحاب المحال المتضررة في حريق سوق الخضار بالعتبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النيابة تستدعي أصحاب المحال المتضررة في حريق سوق الخضار بالعتبة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 27 يونيو 2019 .

أمرت نيابة الموسكي، باستدعاء أصحاب المحال المتضررة، وأفراد الدفاع المدني، الذين شاركوا في إخماد النيران، لسماع أقوالهم وتحديد المسؤولية عن أسباب اندلاع الحريق.

وكما أمرت بندب فريق من الأدلة الجنائية لمعاينة آثار حريق نشب في سوق خضار بمنطقة العتبة لمعاينة الخسائر والتلفيات، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على أسباب الحريق.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن الحريق التهم عددًا من المحلات والبضائع دون معرفة السبب حتى الآن ولم يسفر عن سقوط أى ضحايا أو مصابين.

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير أمن العاصمة، على حريق نشب داخل عدد من المحلات بسوق الخضار في منطقة العتبة بالموسكى ويقوم رجال الحماية المدنية بعمليات تبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق في سوق الخضار بالعتبة، وعلى الفور أمر اللواء أسامة فاروق بالدفع بـ10 سيارات إطفاء وخزان مياه استراتيجي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النيابة تستدعي أصحاب المحال المتضررة في حريق سوق الخضار بالعتبة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق